افتتح اليوم الخميس في قاعة بلدية الرصيفة البازار الخيري الرمضاني الذي تنظمه مديرية التنمية الاجتماعية في لواء الرصيفة

نشر بتاريخ : 2022-04-07

افتتح اليوم الخميس في قاعة بلدية الرصيفة البازار الخيري الرمضاني الذي تنظمه مديرية التنمية الاجتماعية في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء وتحت رعاية متصرف اللواء محي الدين العدوان وحضور رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي ومدير التنمية الاجتماعية في اللواء مروان العنيزات.

ويضم البازار عدداً من الجمعيات الخيرية التي تعمل في مدينة الرصيفة ومجموعة كبيرة من السيدات الناشطات في العمل الانتاجي المنزلي.

واثنى العدوان على المشاركين في البازار ودورهم المميز في خدمة المجتمع المحلي وتقديم انتاجهم المنزلي ليكونوا قدوة للجميع في الاعتماد على النفس, مؤكداً دعم جميع الجهات الرسمية لهم في تنظيم نشاطاتهم الخيرية وتوجيه طاقاتهم الى التدريب والانتاج وايجاد مصادر دخل مستقلة لهم ولعائلاتهم.

من جهته، اكد الزيناتي على ان البلدية جاهزة دائما لتقديم التسهيلات والدعم لجميع الجمعيات والأسر المنتجة للعمل وتقديم انتاجهم وتسهيل سبل تسويقه في مدينة الرصيفة وخارجها لتكون الأسر معتمدة على نفسها ومستقلة ماديا.

بدوره، قال مدير تنمية الرصيفة مروان العنيزات، ان شهر رمضان المبارك يعتبر دائماُ فرصة طيبة لتنظيم هذه البازارات الخيرية للجمعيات والاسر الناشطة في اللواء، مشيراً إلى ان البازار سيكون يومي الاثنين والخميس من كل اسبوع في قاعة البلدية وقد يتم نقل بعض فعاليات البازار إلى احدى الحدائق العامة حسب الظروف الجوية لاحقا، وحيث أن الاقبال جيد سواء من قبل الجمعيات المشاركة او المواطنين الزوار للبازار .

 




اخبار بلدية الرصيفة